• 02:57:34pm

أحدث الموضوعات

خريجنا كفو

تعليقات : 0
بقلم

أصداء الخليج
بقلم : فاطمه زكي الحبيب

في لحظة تاريخية مهمة، تنطلق جامعة الملك فيصل في الأحساء لتحتفل بتخريج دفعتها الخامسة والأربعون، وسط تجليات الفخر والبهجة التي تعم المكان، حيث يرتسم النجاح بألوانه المشرقة على وجوه الخريجين وأسرهم، في لحظة تجسد جهود سنوات من العطاء والمثابرة.

تتوشح الجامعة بزينة الفرح والبهجة، استعدادًا لاستقبال أبنائها وبناتها الذين حلقوا بجناح العلم نحو مستقبل مشرق، حاملين على أكتافهم حقائب أحلامهم وطموحاتهم، ومشروعين نحو بناء وطن يتقدم ويزدهر بإبداعهم وعطائهم.

تحمل هذه الفعالية الرمزية بصمة الرعاية السامية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، الذي يرعى هذا الحدث الكبير، مؤكدًا بذلك دوره الريادي في دعم التعليم وتشجيع الشباب على بذل المزيد من الجهد والعطاء، ليكونوا عناصر فاعلة في بناء مستقبل واعد لوطننا الغالي.

تكون هذه المناسبة فرصة لتوجيه التهاني والتبريكات لجميع الخريجين والخريجات، متمنين لهم مستقبلاً مشرقًا مليئًا بالنجاح والتفوق في مساراتهم المهنية والعلمية، مؤكدين على أهمية الاستمرار في التعلم والتطوير المستمر.

فلنتمنى لهم التوفيق والسداد، ولنعاهدهم على أن يبقوا روادًا ومبدعين في كل ما يخطون إليه، لتبقى جامعة الملك فيصل شاهدة على عطاء شبابها ونجاحاتهم المتواصلة.

أضف تعليقك

برجاء الكتابة باللغة العربية فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    رؤية طموحة وتحقيق إنجازات عظيمة
    زاوية رئيس التحرير : سلمان بن أحمد العيد

    تهاني عبدالله الخيال

    د. عبدالله بن محمد العمري

    د. عبدالله بن عبدالمحسن الفرج

    عبدالرحمن السلطان

    مساعد العصيمي

    د. طامي الشمراني

    عوضة بن علي الدوسي

    يوسف أحمد الحسن

    التغريدات